حسم قضية تخفيض الرواتب في الدوري الإيطالي يوم الاثنين

  130    28/03/2020    09:58    Mostafa



كشف جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن استهداف مناقشة مسألة تخفيض أجور لاعبي الدوري الإيطالي وهو نفس الأمر الذي يعمل عليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد الإنجليزي.

وستتجه الأندية في أوروبا لاتخاذ بعض القرارات الصعبة بالتعاون مع الاتحادات المحلية لتخفيض رواتب اللاعبين بصورة كبيرة، وهو الأمر الذي بدأه نادي برشلونة في الدوري الإسباني وسيتبعه في ذلك باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.

وعاد جرافينا للحديث عن ضرورة استكمال الموسم الحالي من الكالتشيو : “الهدف الأساسي لنا جميعاً هو أن ننجح في استئناف الموسم ونهايته بشكلٍ طبيعي”.

استطرد الرجل الأول حالياً بكرة القدم الإيطالية لإذاعة راديو سبورتيفا : “لقد حددنا عدة اتحمالات فيما يتعلق باستكمال البطولة لأنني أعتقد أن هذا هو الشىء الصحيح الذي علينا أن نفعله..ويجب أن نصل لهذا الهدف..نحن نعمل على عدة فرضيات لإعطاء إجابات ملموسة ونهائية للأندية ومشجعيها”.

وعن قضية تخفيض الرواتب قال : “أصبح دفع الرواتب الكبيرة مشكلة بالنسبة للأندية، وخاصة الرواتب التي تتجاوز 100 ألف يورو في الأسبوع.. لقد تم إطلاق العديد من المبادرات والاقتراحات حول تلك المسألة حتى الآن، ولكننا لم نحدد الآلية التي سنعمل بها..وسوف نرسل لجميع الأندية خطتنا المتعلقة بالرواتب يوم الاثنين”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات