كلوب يقر باعتراف مثير عن مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد

  254    27/03/2020    17:16    Mostafa



اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بصعوبة الاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ليفربول خسر في مباراة الذهاب بهدف وحيد دون رد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وكان هناك حالة من عدم اليقين بشأن ما إذا كانت مواجهة الإياب ستقام على ملعب أنفيلد أم لا، بعدما تم إلغاء بعض المباريات في دوري أبطال أوروبا وإقامة البعض الآخر بدون جماهير.
وقال كلوب في حوار مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “لقد مر أسبوعان، ولكن يبدو أن مواجهة أتلتيكو مدريد كانت منذ زمن بعيد وكان الخميس يوم عطلة، أتذكر أننا علمنا جميعًا بالوضع المتعلق بالفيروس في جميع أنحاء العالم، وحتى ذلك الحين لم يصل إلى أذهاننا في إنجلترا”.

وأضاف: “لقد لعبنا مباراة بورنموث يوم السبت، فزنا بها ثم خسرنا الأحد، لذا كانت المعلومات بالنسبة لنا (فوزان فقط من أجل تحقيق لقب البريميرليج)، ولكن في صباح يوم الإثنين، استيقظت وسمعت عن الوضع في مدريد، أنهم سيغلقون المدارس والجامعات اعتبارًا من يوم الأربعاء، لذا كان من الغريب حقًا الاستعداد لهذه المباراة لنكون صادقين”.
وأكمل مدرب الريدز: “عادة لا أجد صعوبة في التعامل مع الأشياء من حولي، يمكنني بناء حواجز يمينًا ويسارًا عندما أستعد لأي مباراة، ولكن في تلك اللحظة كان الأمر صعبًا حقًا، يوم الأربعاء كان لدينا المباراة، أحببت ما رأيته من اللاعبين، لقد كان أداءً جيدًا حقًا بخلاف النتيجة”.
وأردف: “لم نسجل ما يكفي واستقبلنا الكثير، كل هذا واضح ولكن كانت مباراة رائعة، الخميس كنا إجازة ثم الجمعة عندما وصلنا كان من الواضح بالفعل أنه ليس هناك حصة تدريبية، نعم لقد تدربنا، لكنه كان مجرد اجتماع، كان لدينا الكثير من الأشياء للحديث عنها، الكثير من الأشياء للتفكير فيها، أشياء لم أفكر بها من قبل في حياتي”.
واستمر: “لا أحد يعرف بالضبط كيف ستسير الأمور، لذا فإن الطريقة الوحيدة التي يمكننا القيام بها هي تنظيم الأمور قدر الإمكان للاعبين والتأكد من فرز كل شيء بقدر ما يمكننا فرزه في المنطقة الصغيرة التي نتحمل فيها المسؤولية حقًا”.
واسترسل: “هذا ما فعلناه في وقت قصير للغاية، ثم أرسلنا اللاعبين إلى المنزل وذهبنا إلى المنزل بأنفسنا، ونحن مازلنا هنا، من المهم جدًا في هذه الأوقات أن نظهر جميعًا أننا نأخذ هذا الموقف على محمل الجد، لكننا بشر”.
واستطرد: “عليك الحفاظ على مزاجك الخاص ويجب عليك الحفاظ على مزاج أشخاص آخرين، إذا كان اللاعبون يفعلون أي شيء على إنستجرام، طالما أنه في إطار قانوني، فأنا سعيد للغاية بشأنه، أنا أحب ما يفعله اللاعبون، كل هذه الأشياء مضحكة حقًا وهذا جيد”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات