بسبب كورونا.. كاريلو يوجه رسالة صادقة إلى الجماهير

  55    24/03/2020    16:52    Mostafa



أبرزت صحيفة “larepublica” البيروفية الرسالة التي نشرها محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، في ظل توقف كرة القدم حول العالم.

كان قد تم تعليق العديد من البطولات محليا وخارجيا بسبب اتباع الحجر الصحي في العديد من البلدان لمكافحة الانتشار الهائل للفيروس التاجي “كورونا كوفيد 19”.

وقالت الصحيفة البيروفية: “تحدث محترف الهلال كاريلو برسالة صادقة تلمح إلى دور كرة القدم في العالم، ونشر رسالة كتب فيها “نفتقد كرة القدم”، حيث لم يغب أندريه عن أي مباراة رسمية منذ 11 مارس الماضي، عندما لعب الهلال أمام ضمك”.

وأشارت إلى أن كاريلو قام بتوعية كافة متابعيه بضرورة الامتثال للحجر الصحي والبقاء في المنزل، كما فعل العديد من لاعبي كرة القدم حول العالم.

وتابعت: “أجبر التوسع السريع للفيروس التاجي “كورونا كوفيد 19″ في العالم الاتحادات المختلفة على تعليق مباريات كرة القدم بسبب الوباء، وهو ما حدث بالتأكيد في المملكة العربية السعودية”.

واختتمت تقريرها عن كاريلو: “محترف الهلال قام بتصوير نفسه وهو يقوم بتمارين مختلفة في فناء منزله، وتدرب اللاعب مع زوجته وأطفاله ونشر الفيديو على حسابه الرسمي على إنستجرام”.
هذا وتبلغ القيمة السوقية لمحترف الهلال كاريلو 8 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، وقد شارك اللاعب مع الهلال في 59 مباراة، سجل 12 هدف وصنع 14 هدف ولعب 4631 دقيقة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات