حرب متوقعة على هالاند بطلها ريال مدريد

  138    24/03/2020    13:08    Mostafa



توقعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان نشهد صراعاً بين بعض الأندية الكبيرة على التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخطف هالاند الأضواء في الموسم الحالي، سواء عندما كان لاعباً في صفوف سالزبورج، أو حتى بعد انتقاله إلى بوروسيا دورتموند الذي سجله معه 12 هدفاً خلال 11 مباراة فقط، ووصل إلى 10 أهداف في دوري الأبطال خلال هذه النسخة.

وبات هالاند هدف ريال مدريد الرئيسي في سوق الانتقالات لتدعيم مركز رأس الحربة، لكن النادي الملكي لن تكون سهلة أبداً، في ظل وجود أكثر من نادٍ يسعى للحصول على خدمات المهاجم النرويجي الشاب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد كان قريباً من التعاقد مع هالاند في الميركاتو الشتوي الماضي قبل أن يتدخل بوروسيا دورتموند ويحسم الصفقة لصالحه، وهناك اعتقاد سائد يتلخص في أن وكيل أعمال اللاعب مينيو رايولا هو من أفسد الصفقة على الشياطين الحمر بسبب علاقته السيئة مع الرئيس التنفيذي إد وودوارد.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد يعمل الآن على حل الخلافات مع مينيو رايولا المتعلقة بالنجم الفرنسي بول بوجبا، وهذا سيعطيه فرصة للدخول في صفقة هالاند ومحاولة ضمه في الميركاتو الصيفي.

على الجانب الآخر، يبحث توتنهام عن بديل لهاري كين المتوقع رحيله عن صفوف الفريق هذا الموسم، لاسيما وأن هناك أنباء تؤكد رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه، ويرى المدرب جوزيه مورينيو أن هالاند سيكون أفضل خليفة للمهاجم الإنجليزي في حال غادر النادي بالفعل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات