تغيير مفاجئ في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

  118    22/03/2020    16:25    Mostafa



ذكرت تقارير صحفية أن هناك تغيير مفاجئ في مسار مستقبل بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد أو العودة ليوفنتوس خلال الأسابيع الماضية.

وكان بوجبا يرغب بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد في الصيف المنصرم والانتقال إلى ريال مدريد، وقد صرح بذلك بشكل علني، لكن مغالاة مانشستر يونايتد بمطالبه المالية، أدت إلى تعثر الصفقة.

وتعرض النجم الفرنسي لأكثر من إصابة في الموسم الحالي، وغاب عن معظم مباريات مانشستر يونايتد، وتتوقع معظم التقارير الصحفية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما جاء في صحيفة ذا صن البريطانية، يسعى مانشستر يونايتد في الوقت الراهن لتجديد عقد بول بوجبا، وبدأ بالفعل الرئيس التنفيذي إد وودوارد في التفاوض مع مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة مانشستر يونايتد لا تريد الدخول في حروب مع بول بوجبا ووكيل أعماله، ويريدان تهدئة الأجواء لكي يخففان من حدة التصريحات التي يدلان بها.

وفي حال وافق بول بوجبا على تجديد عقده مع نادي الشياطين الحمر، فإنه من المستبعد تماماً رحيله في الميركاتو الصيفي، بينما لو لم يحدث ذلك، فإن النادي لن يمانع رحيله مقابل 120 مليون يورو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات