خليفة إنييستا يكشف عما سيفعله إذا عاد إلى برشلونة

  169    19/03/2020    19:47    Mostafa



قال بيدرو جونزاليس لوبيز، لاعب برشلونة المعار إلى لاس بالماس، إنه لا يعرف ماذا سيفعل إذا لعب خلال المستقبل القريب بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز، مؤكداً على أنه يفتقد لكرة القدم حالياً.

ويُعوّل برشلونة في المستقبل على لاعبه الشاب بيدرو جونزاليس لوبيز، الشهير بـ”بيدري”، والذي يلعب حالياً في صفوف نادي لاس بالماس في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ومن المتوقع أن يدفع برشلونة خلال الصيف القادم، 15 مليون يورو لاستعادة بيدري الذي قال في وقت سابق إنه يعتبر أندريس إنييستا مثله الأعلى، ويرغب أن يسير على خطاه في صفوف البارسا ومنتخب إسبانيا، ولكنه أشار إلى أن الوقت لا يزال مبكراً للغاية عن هذا الحديث.

وقال بيدرو جونزاليس لوبيز في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “لم يتم إخباري إذا كان علي اللعب بالموسم القادم مع الفريق الأول لبرشلونة، ولكن آمل أن أكون مع هؤلاء اللاعبين الكبار”.

وتابع في نفس السياق: “إذا رأيت نفسي يوماً ما في غرفة الملابس بجوار ميسي أو بيكيه أو لويس سواريز، لا أعرف ما سأفعله، أعتقد أنني سأختبئ حتى لا يروني”.

وعما يفعله أثناء توقف البطولات بسبب انتشار فيروس كورونا، قال بيدري: “الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو اللعب في الفناء. إنني أفتقد ممارسة كرة القدم”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات