رفض 1.4 مليون.. تطورات جديدة في أزمة السالم مع نادي النصر

  121    18/03/2020    09:38    Mostafa



كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة في أزمة عبدالله السالم، مهاجم فريق الاتفاق الحالي، مع إدارة ناديه السابق النصر.

وكان السالم قد قد انضم لصفوف فريق النصر في الانتقالات الشتوية لعام 2019، قادماً من فريق الفيحاء لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

ووقع السالم حينها عقدين مع نادي النصر؛ الأول إعارته لمدة ستة أشهر، والثاني انتقال دائم حال تفعيل بند الشراء قبل يونيو2019، وهو ما فعلته إدارة “العالمي” حيث أرسلت خطاباً لنادي الفيحاء بتفعيل بند الشراء، قبل أن تتراجع عن القرار.

وبعد أن تراجعت إدارة النصر، لجأ السالم إلى الطريق القانوني وشكوى “العالمي” لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، مطالباً بالحصول على قيمة العقد الذي كان من المفترض أن يتقضاه مع النصر.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن السالم قد رفض قرار غرفة فض المنازعات لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، والتي أقرت بدفع نادي النصر 1.4 مليون ريال للاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السالم قد استأنف ضد قرار غرفة فض المنازعات رافضاً الحصول على 1.4 مليون ريال، مطالباً بالحصول على قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ 6.6 مليون ريال.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المنتظر أن يصدر مركز التحكيم الرياضي قراره النهائي بعد اكتمال المرافعات بين الطرفين.

وقضى السالم الفترة من أغسطس 2019 حتى يناير 2020 دون فريق، قبل أن ينتقل رسمياً لصفوف فريق الاتفاق، بعقدٍ لمدة 3 سنوات حتى 2023.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات