فكرة جديدة لإكمال الموسم في دوري أبطال أوروبا

  432    15/03/2020    16:20    Mostafa



مازال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا ” يحاول التعامل مع الأزمة الحالية بتأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا بسبب تفشي وباء كورونا ” كوفيد – 19 ” في القارة العجوز.

و من ضمن الأفكار الجديدة لإكمال مباريات النسخة الحالية من البطولة بعد انتهاء نصف مباريات العودة في دور الستة عشر، إكمال المباريات المتبقية بداية من دور الأربعة في ملعب محايد و خوض اللقاءات من مباراة واحدة.

و صعد لايبزج الألماني، أتالانتا الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الثمانية حتى الآن مع تبقي 4 مقاعد ستحدد من بقية المباريات والتي ستجمع برشلونة بنابولي، ريال مدريد بمانشستر سيتي، يوفنتوس بليون و بايرن ميونخ مع تشيلسي.

و ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن اليويفا يفكر في إقامة مباريات الدور نصف النهائي من لقاء واحد على أن تلعب كل المباريات بما في ذلك المباراة النهائية في إسطنبول بتركيا.

و يدرس اليويفا هذا المقترح والذي سيعني أنه لا يوجد فريق سيلعب على أرضه و ستكون كل الحظوظ متساوية دون أن يجني القرار على أي طرف في الأدوار المقبلة.

و رغم ذلك لم تكشف الشبكة كيف ستتم إقامة مباريات دور الثمانية و المباريات المتبقية من دور الستة عشر في ضوء الفكرة المقترحة حتى الآن.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات