خطأ في الترجمة يصيب سانشيز بمرض كورونا

  1540    26/02/2020    23:02    Mostafa



تسببت ترجمة غير دقيقة لتقرير رياضي في موقع صحفي تشيلي عن فريق إنتر ميلان الإيطالي في انتشار خبر “غير صحيح” حول إصابة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز بمرض كورونا، الذي انتشر سريعاً في الأيام الماضية داخل أوروبا وتحديداً في إيطاليا.
نشر موقع موقع “سي دي إف” التشيلي تقريراً عن تضرر فريق إنترميلان بسبب انتشار كورونا داخل العديد من المناطق داخل إيطاليا، ولذا سوف يلعب بدون حضور جماهيري أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

ومن ضمن العبارات التي وردت في التقرير أن “إنترميلان أليكسيس سانشيز يتضرر من فيروس كورونا”، لكن أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ترجم العبارة بمعنى أن سانشيز هو من أصيب بالمرض، مما تسبب في إثارة غلط على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرياضية.

وفي الأيام القليلة الماضية، أصبحت إيطاليا أكثر بلدان أوروبا تضرراً من الفيروس، حيث تمّ تسجيل أكثر من 300 إصابة و 11 حالة وفاة.

يذكر أن سانشيز يلعب هذا الموسم على سبيل الإعارة في صفوف إنترميلان، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورغم أن العقد بين الناديين يحتوي على بند خيار الشراء النهائي، لكن النادي الإيطالي لا يفكر في استغلاله مكتفياً بتواجد النجم التشيلي في صفوف الفريق لمدة موسم واحد، خاصة أنه عانى من الإصابات كثيراً.

شارك سانشيز هذا الموسم مع إنترميلان في 13 مباراة في كل المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدف واحد فقط وصناعة 3 أهداف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات