رسمياً.. الأهلي السعودي يفسخ تعاقد كريستيان جروس

  121    17/02/2020    13:28    Mostafa



أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، رسمياً منذ قليل، فسخ تعاقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق “الراقي”.
وقررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد جروس بعد أن أنهى كافة الإجراءات القانونية لفسخ تعاقده خلال اليومين الماضيين، بسبب تراجع نتائج فريق “الراقي” خاصةً عقب الخسارة من ضمك.

والتقى فريق الأهلي مع مضيفه الوحدة، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعرض “الراقي” للهزيمة بثنائية دون رد.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين الماضي، بالتعادل مع الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما.

وكلف مسؤولو النادي الأهلي، المدرب الوطني مازن بهكلي، بقيادة فريق “الراقي” في المباريات المقبلة، والتي ستبدأ بمواجهة استقلال طهران، مساء اليوم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ومن جانبها، قدرت إدارة النادي الأهلي شكرها للسويسري كريستيان جروس على الفترة التي قضاها مدرباً للفريق، متمنية له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة.

بدأت ولاية المدرب السويسري الحالية مع الأهلي، في السادس عشر من شهر أكتوبر الماضي، بعد توقيعه على عقدٍ يمتد لنهاية الموسم الجاري 2019-2020.

ولعب فريق الأهلي تحت قيادة جروس 15 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، انتصر “الراقي” في 10 لقاءات، وتعادل في إثنين وخسر 3 آخرين، وسجل اللاعبون 29 هدفاً واستقبل مرماهم 17 آخرين.

خاض الأهلي مع جروس في الدوري السعودي 10 مباريات (6 انتصارات وتعادل و3 هزائم)، و3 في كأس الملك (3 انتصارات)، و2 في دوري أبطال آسيا (انتصار وتعادل).



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات