سيلتا فيجو يفرض التعادل على ريال مدريد في الليجا

  173    16/02/2020    22:57    Mostafa



فرض فريق سيلتا فيجو التعادل على نظيره فريق ريال مدريد على ملعب " سانتياجو برنابيو " في إطار الجولة الـ24 من الليجا، بنتيجة 2-2، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 53 نقطة في الصدارة وبفارق نقطة عن برشلونة، بينما رفع سيلتا فيجو رصيده الى 21 نقطة في المركز السابع عشر في سلم الترتيب.
بداية الشوط الأول من المباراة، شهدت هدف مبكر لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة " 7 " بعد تمريرة من أسباس الى فيدور سمولوف الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك، وفي الدقيقة " 14 " أرسل مارسيلو كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن الحارس أمسك بها قبل أن تصل الى بنزيما.
وفي الدقيقة " 17 " سدد كاسيميرو كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، وبعدها مرر كروس كرة طولية الى بنزيما الذي استلم الكرة وسددها في الشباك الخارجية، وبعدها سدد بيل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة " 32 "، وبعدها استمرت سيطرة ريال مدريد.
تراجع سيلتا فيجو بعد الهدف الذي سجله وسط سيطرة من جانب ريال مدريد لكنهم فشلوا في تهديد مرمى الضيوف، وفي الدقيقة " 40 " مرر بنزيما كرة الى هازارد الذي أرسل عرضية حولها بيل فوق المرمى، أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بعد رأسية جوزيف أودو، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو 1-0.
وفي الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق راموس لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة " 49 "، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق، توني كروس بعد كرة من بنزيما الى مارسيلو الذي أرسل كرة عرضية ارضية استقبلها كروس بتسديدة رائعة في الشباك في الدقيقة " 52 ".
وفي الدقيقة " 63 " احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيدين هازارد، إنبرى لها، سيرجيو راموس مسجلاً هدف التقدم لصالح الفريق الملكي، ثم خرج هازارد ودخل بدلاً منه فينيسيوس في الدقيقة " 73 "، وبعدها أجرى زيدان تبديل ثاني بخروج توني كروس ودخول لوكا مودريتش في الدقيقة " 81 " .
خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه ميندي في الدقيقة " 83 " في آخر تبديلات زيزو، ثم سجل سيلتا فيجو هدف التعادل عن طريق، سانتياغو مينا مستغلاً تمريرة بينية قبل أن يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك في الدقيقة "84"، وبعدها اهدر بنزيما فرصة هدف محقق في الدقيقة " 88 ".
كاد بنزيما أن يسجل هدف ثالث بتسديدة داخل مطنقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة " 90+1 "، حاول ريال مدريد خطف الفوز في اللحظات الأخيرة لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بعدها 2-2.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات