توتنهام يحقق فوزاً مثيراً وقاتلاً على أستون فيلا

  145    16/02/2020    17:15    Mohammed



حقق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً وقاتلاً على استون فيلا بنتيجة 3-2 إطار مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب " فيلا بارك ".
ورفع فريق توتنهام رصيده بعد هذا الإنتصار 40 نقطة في المركز الخامس في سلم الترتيب، في حين تجمد أستون فيلا رصيده عند 25 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتاً.
وسجل أستون فيلا هدف التقدم عن طريق، توبي الديرفيريلد بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها توبي الديرفيريلد في شباك لوريس في الدقيقة " 9 " .
وفي الدقيقة " 27 " سجل توتنهام هدف التعادل عن طريق، توبي الديرفيريلد بعد ركنية لتصل الكرة الى توبي الذي أطلق تسديدة رائعة في سقف مرمى الحارس رينا.
وتحصل توتنهام على ركلة جزاء بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، إنبرى لها هيونغ مين سون سددها لكن بيبي رينا تصدى لها ثم تابعها الكوري الجنوبي في الشباك مسجلاً هدف ثاني.
وفي الشوط الثاني، سجل أستون فيلا هدف التعادل عن طريق، بيورن انجلز في الدقيقة " 53 " بعد ركنية حولها بيورن انجلز برأسية في شباك الحارس لوريس.
وفي الدقيقة " 90+3" سجل توتنهام هدف الفوز عن طريق، هيونغ مين سون بعد خطأ من مدافع أستون فيلا لتصل الكرة الى سون الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك.
 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات