يوفنتوس يقدم عرضاً خيالياً للتعاقد مع بول بوجبا

  451    16/02/2020    13:24    Mostafa



ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس ينوي تقديم عرض مغري لمانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وما زال يوفنتوس يحلم بعودة بوجبا الذي تألق في صفوفه ورحل عن النادي في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، وتشير معظم المصادر أنه الأقرب للظفر بخدماته بعد انسحاب ريال مدريد من الصفقة، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

ولم يتألق بوجبا رفقة مانشستر يونايتد طوال السنوات الماضية، وخاض هذا الموسم 7 مباريات فقط بسبب الإصابات التي عانى منها، وبالتالي أصبح رحيله عن النادي أمراً وارداً، لاسيما وأن اللاعب صرح في عدة مناسبات أنه يرغب بخوض تجربة جديدة.

وبحسب ما نقلته صحيفة آس عن لاجازيتا ديلو سبورت، فإن يوفنتوس مستعد لدفع 130 مليون يورو لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن بوجبا، بالإضافة إلى تقديم لاعبين هما آرون رامسي وأدريان رابيو.

وتعاقد يوفنتوس مع رامسي ورابيو بصفقات مجانية بعد انتهاء عقديهما مع آرسنال وباريس سان جيرمان، وفي ظل المستوى المتواضع الذي يقدمانه، لا يمانع النادي بإدراجهما في صفقة بوجبا هذا الصيف.

وتبلغ القيمة السوقية لرامسي 40 مليون يورو بحسب تقدير موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في هذا المجال، بينما يصل سعر رابيو إلى 32 مليون يورو، وبالتالي فإن قيمة العرض الإجمالية الذي سيقدمه يوفنتوس تبلغ 203 ملايين يورو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات