إيجالو يظهر للمرة الأولى في مقر تدريب مانشستر يونايتد

  162    16/02/2020    12:25    Mostafa



أخيراً سيكون بإمكان المهاجم النيجيري أوديون إيجالو أن يتدرب مع زملائه في مانشستر يونايتد الإنجليزي للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قادماً من فريق شينوا الصيني خلال الانتقالات الشتوية.

غاب إيجالو عن معسكر مانشستر يونايتد خلال العطلة الشتوية في إسبانيا، لأنه لم يسافر خوفاً من عدم تمكنه مجدداً من دخول إنجلترا بسبب الإجراءات المشددة حالياً على كل الأشخاص الذي قدموا من الصين في الفترة الأخيرة، تجنباً لانتشار عدوى فيروس كورونا الخطير.

ظل إيجالو بعيداً عن زملائه الجدد لمدة أسبوعين، وظل يتدرب بمفرده تحت إشراف مدرب شخصي للحفاظ على لياقته البدنية ليكون جاهزاً للمشاركة سريعاً في مباريات مانشستر يونايتد مع عودة المنافسات.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إيجالو تم رصده في مقر تدريب مانشستر يونايتد صباح الأحد، تمهيداً لظهوره الأول في التدريب الجماعي قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي، المقررة يوم الاثنين في الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.
قال المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عن مدى إمكانية اشتراك إيجالو في اللقاء أمام تشيلسي: لم أقل أبداً أنه سيكون مستعداً للعب يوم الاثنين، لكنه سوف يكون معنا في رحلة السفر إلى لندن.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات