رودريجو جوس يعود إلى طي النسيان في ريال مدريد مجدداً

  232    16/02/2020    11:10    Mostafa



يعيش البرازيلي الشاب رودريجو جوس أوقاتاً صعبة مع فريقه ريال مدريد في الفترة الماضية، ويعاني من التهميش من قبل مدربه زين الدين زيدان.

وغاب رودريجو لأسباب فنية عن قائمة ريال مدريد لمباراة سيلتا فيجو، المقرر إقامتها مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

زيدان تحدث في وقت سابق عن وضعية رودريجو ومواطنه فينيسيوس قائلاً: “إنهم صغار في السن”، ويتعامل معهم وفقاً لهذا المنظور.

وحسبما أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، خرج رودريجو من قائمة ريال مدريد للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني، بعد خروجه من قائمة مباراتي أتلتيكو مدريد وأوساسونا.

وعلى الرغم من وضع بصمته في وقت قليل للغاية عندما شارك كبديل ضد ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا، وسجل هدفاً في المباراة التي انتهت بهزيمة الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، عاد اللاعب إلى التهميش مرة أخرى، بعدما غاب عن مواجهتي سالامانكا وسرقسطة في الكأس.

رودريجو خطف الأنظار بقوة عند ظهوره الأول مع ريال مدريد سجل عقب نزوله مباشرة ضد أوساسونا في سانتياجو برنابيو، وأحرز 4 أهداف في أول 6 مواجهات له، من بينها 3 أهداف “هاتريك” في مباراة واحدة ضد جالطة سراي في دوي أبطال أووبا.

لكن في المرحلة الحاسمة من الموسم، استعاد زيدان لاعبيه الكبار، بعد عودة أبرز لاعبيه لمستواهم مرة أخرى أو من الإصابة، مثل إيسكو وبيل وإيدين هازارد، مع المستوى الرائع الذي يقدمه الشاب فينيسيوس جونيور، زيدان يستخدم كل اللاعبين المتاحين في القائمة باستثناء أسينسيو وماريانو دياز، ولذا كل مباراة ستشهد استبعاد مفاجئ لعدد من اللاعبين، وينطبق الأمر أيضاً على التشكيلة الأساسية.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات