ريال مدريد غاضب من بايرن ميونخ بسبب أودريوزولا

  228    16/02/2020    09:51    Mostafa



تواصل نادي ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونخ، وأبدى نادي العاصمة الإسبانية غضبه من وضعية ألفارو أودريوزولا مع العملاق البافاري.

وانضم أودريوزولا إلى بايرن ميونخ قادماً من ريال مدريد في شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حتى يحصل على مزيد من الدقائق.

وحسبما أشارت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، طلب ريال مدريد من نظيره بايرن ميونخ، توضيحات بشأن عدم الإلتزام بالاتفاق بينهما، بشأن مشاركة أودريوزولا بشكل منتظم.

ومع عدم التزام نادي بايرن ميونخ بالاتفاقية حتى الآن، يبدو أن الوضع لن يتغير بعد تصريحات المدير الفني لبايرن ميونخ، الذي تحدث عن وضعية أودريوزولا قائلاً: “ألفارو يتدرب بشكل جيد، وجوده سمح لنا بالمزيد من الخيارات، عليه قبول دوره، أنا متأكد إنه سيعود إلى الأضواء الأسبوع المقبل”.

ولم يشارك أودريوزولا في أي مباراة ببطولة الدوري الألماني حتى الآن، جلس على مقاعد البدلاء في 3 مباريات، وحتى في مباراة الكأس ضد هوفينهايم شارك كبديل لمدة 7 دقائق فقط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج ريال مدريد أحد لاعبيه على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة، ولا يحصل على عدد الدقائق المتوقعة، كما حدث مع لونين حارس المرمى مع بلد الوليد وقطع إعارته في يناير وانضم إلى أوفيدو.

ريال مدريد وافق على رحيل أودريوزولا إلى بايرن ميونخ، للحفاظ على العلاقة الجيدة بين الطرفين، ويتوقع أن يتم حل الأمر في المستقبل القريب. حيث يتابع النادي بعناية شديدة موقف كل لاعبيه المعارين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات