رايولا يؤكد تواصله مع يوفنتوس بشأن بوجبا

  165    15/02/2020    16:14    Mostafa



أكد مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، تواصله مع بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس.
وربطت العديد من التقارير الصحفية، النجم الفرنسي بول بوجبا، بعودة محتملة إلى فريقه السابق يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري. لتزداد التكهنات بعد التصريحات المتواصلة من وكيله مينو رايولا.

ونقلت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، مقابلة مينو رايولا مع صحيفة توتو سبورت الإيطالية، والتي تحدث خلالها عن مستقبل لاعبه بول بوجبا.

وقال رايولا: “إنه لم يفقد ابتسامته أبداً، لكن اللاعب الرائع لا يذهب إلى مانشستر يونايتد، ولا يلعب في دوري أبطال أوروبا ولا يفوز بلقب الدوري الإنجليزي“.

وأضاف وكيل بوجبا: “عليا الإعتراف بأن بول يريد اللعب على أعلى مستوى، هو سيحاول أولاً وقبل كل شيء بذل قصارى جهده، وسنرى في نهاية الموسم إذا كان سيبقى أم لا”.

وتابع: “أنا أتحدث مع نيدفيد ويوفنتوس حول العديد من الأشياء، بما في ذلك بوجبا ولاعبين آخرين، كما هو الحال بالنسبة لنادي كبير”.

وواصل: “أنت بحاجة للحصول على معلومات ورؤية ما يحدث لوضع بعض الافتراضات، إلى جانب يوفنتوس هناك أندية أخرى لبوجبا، لكنه الآن مع مانشستر يونايتد”.

وأتم: “ما يمكنني قوله هو أنه مثله مثل إبراهيموفيتش، يعتبر إيطاليا موطنه الثاني، ولا يمانع في العودة إلى يوفنتوس، لكننا سنتحدث بعد بطولة أمم أوروبا 2020″.

وأختتم: “لا يوجد شيء مستحيل في سوق الانتقالات، وقد أثبت ذلك يوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد، تحقيق الأشياء المستحيلة هو جزء من هذا العمل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات