مستغلاً عقوبة السيتي .. ليفربول بإمكانه التأهل لدوري أبطال أوروبا اليوم

  202    15/02/2020    09:32    Mostafa



صدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا الجميع وتحديداً نادي وجماهير مانشستر سيتي الإنجليزي بإعلانه رسمياً إيقاف السكاي بلوز عن المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين قادمين.

وفرض الاتحاد الأوروبي على مانشستر سيتي عقوبة الإيقاف عن المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة موسمين وغرامة 30 مليون يورو بسبب اختراق السيتي لقوانين اللعب المالي النظيف.

وتأكد عدم مشاركة مانشستر سيتي الموسم القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى إذا توج بها هذا العام أو نجح بإنهاء موسمه بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب على موعد بحجز بطاقته في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي الموسم القادم إذا نجح بتحقيق الفوز اليوم على نوريتش سيتي.

ومع استبعاد مانشستر سيتي من المشاركة الموسم القادم، سيكون صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم حالة أنهى السيتي البريميرليج في الأربعة الأوائل كما هو متوقع.

ويعد الفارق بين ليفربول صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة وشيفيلد يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة، هو 34 نقطة قبل أن يلعب الريدز مباراته اليوم وإذا فاز سيتسع الفارق إلى 37 نقطة قبل 11 مباراة من النهاية الأمر الذي سيصعب تعويضه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
شباب الأهلي دبي

Image
الهلال
شاهد المباراة

Image
الشرطة

Image
الوحدة
شاهد المباراة