فينيسيوس: لستُ خائفاً من عودة هازارد

  66    14/02/2020    20:27    Mostafa



قال فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، إن عودة إدين هازارد إلى تشكيلة الفريق الملكي لا تُخيفه، مشيراً إلى أنه هادئ فيما يتعلق بهبوط معدله التهديفي، مشبهاً موقفه برحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي.
ومن المتوقع أن يعود هازارد للملاعب في الأسبوع المقبل، بعد امتثاله للشفاء بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي أمام باريس سان جيرمان.

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “أنا هادئ للغاية، وأعلم أنه في مرحلة ما سأحرز الكثير من الأهداف، يجب أن أركز بشدة وأقوم بعمل جيد، وأن أقدم أقصى ما لدي في التدريبات”.

وواصل: “لقد سجلت العديد من الأهداف، وفي عالم الاحتراف ليس من السهل فعل ذلك، لكنني في التاسعة عشر من عمري، أُفضّل اللعب مع لاعبين ذو خبرة كبيرة ومن لهم مجال في تسجيل الأهداف، الهدف سيأتي شيئاً فشيئاً وبالطبع زيدان يرافقني ويساعدني كثيراً”.

 

وأوضح: “عمري 19 عاماً فقط، رحيم ستيرلينج عندما كان في عمري، كان قليل التهديف، لكن هذا الموسم أعتقد أنه سجل 15 أو 16 هدفاً.. إنه يتحسن مع كل موسم”.

وأضاف: “أتلقى الدعم داخل غرف تغيير الملابس من البرازيلين، مارسيلو، كاسيميرو، ميليتاو، ورودريجو، نحن أصغر سناً ونحن نمنح دائماً بعضنا البعض القوة وذلك جيد أيضاً من أجل راحة البال”.

وتابع: “ألعب هنا مع لاعبين أكثر خبرة وهم من أساطير النادي الذين سبق لهم الفوز بكل شيء والذين يريدون الفوز بالمزيد، إنهم يساعدونني دائماً واللاعبون هنا يريدون الاستمرار والفوز من أجل الحفاظ على قوة المجموعة”.

وبسؤاله عما إذا كان يشعر بالخوف من عودة إدين هازارد للتدريبات، قال فينيسيوس: “عودته تسعدني، فهو لاعب ذو جودة عالية وسيساعدنا كثيراً في هذا الموسم، ناهيك عن أنه أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم زيدان”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن جماهير سانتياجو برنابيو، حيث قال: “أحب سماعها وهي تهتف لي، فقد دعموني كثيراً في الموسم الماضي عندما كنت أتوجه نحو الهدف، لقد جعلوني سعداء وأنا أريد المساهمة في الألقاب”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
شباب الأهلي دبي

Image
الهلال
شاهد المباراة

Image
الشرطة

Image
الوحدة
شاهد المباراة