تشيلسي ينسحب من صفقة سانشو ويترك المجال لليونايتد

  76    14/02/2020    12:10    Mostafa



كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن انسحاب نادي تشيلسي من صفقة جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الإنجليزي، ليترك المجال أمام مانشستر يونايتد لضمه.

ونجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع المغربي حكيم زياش نجم فريق أياكس الهولندي رسمياً، على أن ينضم لصفوف البلوز في الصيف المقبل.

وارتبط اسم جادون سانشو بالانتقال للعب في الدوري الإنجليزي، وسط اهتمام كبار البريميرليج أمثال مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي بالظفر بخدماته.

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن إدارة تشيلسي ليست مستعدة للتعاقد مع جادون سانشو، وهذا بعد الظفر بخدمات حكيم زياش بمبلغ يقدر تقريباً بـ 65 مليون يورو.

وأكملت الصحيفة أن إدارة البلوز لن تدفع مبلغ 100 مليون استرليني -المبلغ الذي طلبه بوروسيا دورتموند لبيع اللاعب-، خاصةً بعد التعاقد مع زياش.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي بذلك يترك المجال للأندية الأخرى الراغبة في ضم سانشو، خاصةً مانشستر يونايتد الذي يتمنى إنهاء الصفقة لصالحه من أجل تعزيز خط هجوم الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن عقد جادون سانشو صاحب 20 عاماً سينتهي مع بوروسيا دورتموند صيف عام 2022، وشارك مع فريقه الألماني حتى الآن هذا الموسم في 29 مباراة، ونجح في تسجيل 15 هدفاً، وصنع سبعة عشر آخرين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
الأهلي

Image
إستقلال طهران
شاهد المباراة