يوفنتوس يتعادل في الوقت القاتل أمام ميلان في نصف نهائي الكأس

  312    13/02/2020    22:49    Mostafa



اقتنص فريق يوفنتوس تعادلاً قاتلاً من أمام نظيره فريق إي سي ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بنتيجة 1-1، على ملعب " سان سيرو" ، علماً ان لقاء الإياب سيقام على ملعب "آليانز ستاديوم" يوم 4 مارس.
بداية الشوط الأول ، شهدت تسديدة قوية من كيسي لكنها بجوار القائم في الدقيقة " 2 "، وفي الدقيقة " 20 " سدد كالابريا كرة قوية ولكن بوفون أبعدها، ثم سدد ريبيتش كرة تصدى لها بوفون على مرتين.
وفي الدقيقة " 35 " سدد خوان كوادرادو كرة من على حدود المنطقة تصدي لها دوناروما وابعدها الدفاع إلى ركنية، وبعدها مرت الدقائق دون خطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.
ومع إنطلاقة الشوط الثاني، سدد ريبيتش كرة من داخل يسار المنطقة لكن بوفون تصدى لها في الدقيقة " 48 "، وبعدها سدد خوان كواردرادو كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل.
وسدد إبراهيموفيتش كرة من داخل يسار المنطقة لكنها مرت بجوار القائم الايمن، وفي الدقيقة " 62 " سجل ميلان هدف التقدم عن طريق، آنتي ريبيتش بتسديدة أرتطمت في الدفاع وسكنت المرمى.
لعب ميلان بعشرة لاعبين بعد طرد ثيو في الدقيقة " 72 "، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح يوفنتوس سجل من خلالها، كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة " 90 "، لينتهي اللقاء 1-1.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات