برشلونة جاهز لتفجير قنبلة مدوية في الميركاتو

  1345    25/01/2020    20:50    Mostafa



أثبتت مباراة فالنسيا بما لا يدع مجالاً للشك، أن برشلونة مُطالب بالتعاقد مع مهاجم صريح، لأن الاعتماد الكلي على ليونيل ميسي لتسجيل الأهداف غير كافٍ، في ظل اضطرار البولجا للعودة إلى الوسط لصناعة اللعب.

وتعرض برشلونة لخسارة جديدة خارج ملعبه، ولكن هذه المرة أمام فالنسيا، حيث انتهى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت بفوز الخفافيش (2/0)، وهذه هي الهزيمة الأولى التي يتلقاها البارسا تحت قيادة كيكي سيتيين.

وبحسب محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن برشلونة يُخطط لتفجير قنبلة مدوية في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث من المتوقع أن يُعلن النادي عن توقيعه مع مهاجم صريح، ويتعلق الأمر بنجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز.

وأوضح المصدر المذكور: “نحن واثقون من أن الأسبوع القادم سيشهد خبراً مدوياً، ويمكن أن يكون التوقيع مع رأس حربة، ونعتقد أن تلك القنبلة هي التوقيع مع لاوتارو مارتينيز”.

وبعد خسارة برشلونة أمام فالنسيا، كتب خافي ميغيل الصحفي في صحيفة (آس) الإسبانية: “انتباه إلى جميع مهاجمي كوكب الأرض، أنتم الآن على وشك تلقي اتصال من أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة”.

ويُعتبر برشلونة أكثر المهتمين بالحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز من أجل خلافة لويس سواريز في هجوم الفريق الكتالوني، لكن الأمانة الفنية تراقب أسماءً أخرى مثل رودريجو مورينيو وأولفييه جيرو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات