مستقبل غامض لخاميس رودريجيز مع ريال مدريد

  196    18/01/2020    09:41    Mostafa



يحيط الغموض حول مستقبل الكولومبي خاميس رودريجيو مع ريال مدريد في الوقت الراهن بعد أن قرر زين الدين زيدان استبعاده عن مباراة إشبيلية التي ستقام اليوم السبت لأسباب فنية.

وكان خاميس رودريجيز قريباً من مغادرة ريال مدريد في الصيف الماضي بعد انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ، لكن زين الدين زيدان قرر الإبقاء عليه كونه لم يصل النادي عروض مناسبة.

واعتمد زيدان في بعض المباريات على خاميس خلال الأسابيع الأولى، لكن سرعان ما تعرض اللاعب لإصابة أبعدته لأربع مباريات عن الملاعب، وبعد عودته، تعرض لإصابة أخرى غاب على اثرها لـ9 مباريات، قبل أن يعود في كأس السوبر الإسباني ويخوض 13 دقيقة أمام فالنسيا.

ولم يشارك خاميس في أي دقيقة ضد أتلتيكو مدريد بالمباراة النهائية يوم الأربعاء الماضي، وجاءت الصدمة الأقوى باستبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم ضد إشبيلية رغم عدم معاناته من أي مشاكل بدنية، مما زاد من الغموض الذي يحيط بمستقبل اللاعب.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم، فإن خاميس قد لا يستمر مع ريال مدريد في الموسم الحالي، وربما يغادر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك العديد من الأندية اتصلت بإدارة ريال مدريد للاستفسار عن النجم الكولومبي، مما يجعل رحيله أمراً وارداً، وعلى جميع الأحوال، يبدو أنه لن يكون هناك دور كبير للاعب في صفوف الميرنجي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات