مورينيو: مستوى إريكسن انخفض لأنه اقترب من الرحيل

  183    14/01/2020    13:13    Mostafa



أعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير أن نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن تراجع مستواه كثيراً في الآونة الأخيرة بسبب الغموض الذي يحيط مستقبله.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عقب نهاية الموسم الحالي، وفي ظل عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده، فإن الإدارة تسعى إلى بيعه في الميركاتو الشتوي لتجنب رحيله مجاناً في الصيف المقبل.

ويبدو أن ريال مدريد الذي كان من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات إريكسن في الأشهر الماضية قد انسحب من الصفقة، وينحصر الصراع الآن بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، وهناك تقارير تدعي إمكانية دخول آرسنال على خط المفاوضات.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة ميدلزبره اليوم “إن كنت تسألني: هل أعتقد أن هذا أفضل ما يستطيع إريكسن تقديمه؟ سأجيبك وبكل صراحة: لا… لكن إن كنت تسألني، لماذا لا نشاهد أفضل نسخة منه؟”.

وتابع “سأجيبك: أنا لست أحمقاً، أنا في عالم كرة القدم منذ سنوات، وأعلم جيداً أن اللاعب في حالة (قريب من الرحيل) كهذه لا يكون لاعباً حتى لو أراد ذلك”.

وأنهى السبيشل ون حديثه “أنا لا ألوم اللاعب، ولا أنتقده، أنا أقول فقط أنه من الطبيعي أن يكون اللاعب الذي يمر بهذه الوضعية، لا يقدم أفضل مستوى لديه”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات