كونتي يوضح سبب عدم اعتماده على ألكسيس سانشيز

  348    14/01/2020    11:30    Mostafa



تواجد المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان في المؤتمر الصحفي الخاص عقب المباراة التي جمعت فريقه ضد أتلانتا ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الإيطالي.

وتعثر إنتر ميلان أمام أتلانتا وفقد نقطتين ثمينتين في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بصعوبة بعض كم هائل من الفرص الضائعة لفريق أتلانتا.

وتحدث أنطونيو كونتي عقب المباراة عن سبب النتيجة السلبية في ظل منافسة إنتر ميلان ويوفنتوس على اللقب وأيضاً رد على سؤال تعمد عدم الاعتماد على الشيلي ألكسيس سانشيز.

وبدأ أنطونيو كونتي حديثه قائلاً:” نحن إنتر ميلان، وهم أتلانتا، مع كامل الاحترام إنهم يظهرون حالياً أنهم فريقٌ رائع، إنهم منتج مكتمل، ونحن ما زلنا في البداية. اليوم حاولنا جهدنا تحقيق المطلوب، لعبنا بشروط متكافئة”.

وتابع أنطونيو كونتي حديثه قائلاً:” لكن من الواضح أنه حينما يغيب سيتفانو سينسي عن الملاعب لمدة 3 أشهر فلن يكون الأمر سهلاً علينا”.

وعن عدم الاعتماد على ألكسيس سانشيز رد كونتي قائلاً”: أنت تسألني عن أليكسيس سانشيز، وجوابي لك أنني مضطر لإشراك اللاعبين اللائقين بدنياً”.

وتابع كونتي حديثه قائلاً:” إذا قررت وضع أحد اللاعبين في التشكيلة في الملعب فهذا لأنني لدي أسبابي، لست معتوهاً ولا أريد التضحية بنفسي على طريقة الساموراي”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات