بعد قرار تشافي.. إدارة برشلونة تتواصل مع كومان

  894    12/01/2020    19:43    Mostafa



يترقب أنصار برشلونة نبأ إقالة المدرب إرنستو فالفيردي، في أي لحظة خلال الأيام القليلة القادمة، خاصةً وأن إدارة البلاوجرانا تواصلت مع عدة أسماء للاستفسار عن مدى استعدادها لقيادة الجهاز الفني انطلاقاً من شهر يناير الجاري.
ويؤمن تشافي هيرنانديز بأنه الرجل المناسب للإشراف على تدريب البلاوجرانا، إلا أن مشكلته تكمن في التوقيت، ولذلك رفض العرض الذي قدمته له إدارة برشلونة، مُفضلاً تأجيل تلك الخطوة إلى الصيف المقبل.

وبحسب محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن مسؤولي إدارة برشلونة تواصلوا مع رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، وطلبوا منهم قيادة الجهاز الفني للبارسا انطلاقاً من الأسبوع القادم.

وأوضحت المحطة المذكورة، أن رونالد كومان تفاجأ من طلب مسؤولي برشلونة، ولكنه أبلغهم فوراً بأنه يريد الاستمرار مع الطواحين الهولندية، مؤكداً لهم بأنه لن يُناقش مسألة تدريبه للبارسا إلا بعد نهاية يورو 2020.

ومن غير المرجح أن ينتظر البارسا تشافي وكومان حتى يونيو، فالنادي الكتالوني يريد إقالة فالفيردي حالياً، وبالتالي فالمرشحون لقيادة الدفة الفنية خلال الأيام القادمة، هما كيكي سيتين، وجابي ميليتو مدرب إستديونتيس الأرجنتيني، وخافيير جارسا مدرب الفريق الرديف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات