ماني يرفض وصفه بالملك في حفل جائزة الأفضل في إفريقيا

  468    09/01/2020    13:25    Mostafa



رفض النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول الإنجليزي وصفه بالملك، أثناء جلسة تصوير بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

في “فيديو” تم نشره على الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر ماني جالساً على كرسي أشبه بالعرش ممسكاً بالكرة الذهبية الإفريقية، وأثناء التصوير هتف شخص بجواره “الملك”، لكن النجم السنغالي أشار رافضاً هذا الوصف، قائلاً: لا لا لست ملكاً.

فاز ماني بجائزة الأفضل في إفريقيا متفوقاً على زميله المصري محمد صلاح “الأفضل في عامي 2017، و2018” والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي “الأفضل في 2016″، وكلاهما لم يحضر الاحتفالية لأسباب مختلفة

هداف ليفربول الإنجليزي ماني، حضر إلى مدينة الغردقة مقر احتفالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على متن طائرة خاصة من إنجلترا، وعاد بها مباشرة بعد استلام الجائزة، ليكون متواجداً في التدريب استعداداً لمواجهة توتنهام يوم السبت.
لكن ماني بعد اتصالات مع إدارة ليفربول ومسؤولي اتحاد الكرة في السنغال، حاول السفر أولاً إلى بلاده لحضور حفل تكريم بمناسبة تتويجه كأفضل لاعب في إفريقيا، ولم يمنعه من تنفيذ الخطة إلا عدم الحصول على التصريح اللازم لدخول الأجواء التونسية، للوصول إلى السنغال في الوقت المناسب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
واتفورد

Image
توتنهام هوتسبير
شاهد المباراة

Image
يوسفية برشيد

Image
الفتح الرباطي
شاهد المباراة