آشلي يونج يشرح السبب الذي جعله يرفض الانضمام إلى ليفربول

  562    10/12/2019    15:21    Mostafa



تحدث آشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن السبب الرئيسي الذي دفعه إلى تجاهل اهتمام ليفربول والانتقال إلى أولد ترافورد بدلاً من ذلك.

واتخذ آشلي يونج قراراً بالانضمام إلى مع نادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2011 ، فيما خاض منذ ذلك الحين 257 مباراة مع فريق الشيطان الحمر وتوج بألقاب عديدة.

وزعم الظهير الأيسر البالغ من العمر 34 عاماً إنه حصل على عدة عروض من جانب ليفربول ومانشتر سيتي خلال الفترة التي قدم بها مستويات رائعة مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وقال آشلي يونج لشبكة “UTD Podcast” البريطانية : “اتصل بي وكيل أعمالي وقد أوضح لي بأنني سأدخل في العام الأخير من عقدي مع آستون فيلا وأن هناك عدد قليل من الأندية التي تريد التعاقد معي”.

وحول كيفية انتقاله إلى مانشستر يونايتد وأجاب : “حصلت على عرض من ليفربول وقد تحدثنا مع مانشستر سيتي ومن ثم جاء مانشستر يونايتد وقلت ، متى سألتقي بالسير أليكس فيرجسون؟ ، أين القلم للتوقيع؟”.

وتابع بقوله : “لم يكن هناك مكان آخر أردت الذهاب إليه سوى مانشستر يونايتد ، تاريخ النادي واللاعبون الذين كانوا هنا وما حققوه كان كبيراً جداً بالنسبة لي ، اليونايتد كان هو المكان الذي أردت دائماً أن أكون فيه”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
واتفورد

Image
توتنهام هوتسبير
شاهد المباراة

Image
يوسفية برشيد

Image
الفتح الرباطي
شاهد المباراة

Image
أوجسبورج

Image
بوروسيا دورتموند
شاهد المباراة