راموس يُثمن عودة زيدان.. ويُحدد موعد اعتزاله

  685    10/12/2019    11:45    Mostafa



أشاد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بالخطوة الجريئة التي اتخذها زين الدين زيدان، عندما قرر العودة إلى الفريق الملكي خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي نجح في انتشال المرينجي من اللحظات العصيبة التي عاشها خلال الموسم الماضي.

وأجرى رجل العاشرة سيرجيو راموس، مقابلة صحفية مع إيفان زامورانو فتح فيها قلبه وتحدث بصراحته المعهودة، حيث أزاح الستار عن الحقائق المختبئة خلف نجاحه في عالم الساحرة المستديرة، وكشف عن موعد اعتزاله.

وفي هذا الصدد، قال قائد لاروخا: “زيزو مدرب عظيم، يدرك جيداً رمزية ريال مدريد، غرفة الملابس والنادي بأكمله، لقد حظينا بفترة أمجادٍ وبطولاتٍ معه، ولذا كان يعلم ما يحتاجه الفريق للعودة”.

وأضاف: “كان قراراً مهماً وشجاعاً للغاية من قبله، لقد مررنا بفترة عصيبة، وفي البداية كانت هناك بعض الصعوبات للدخول في الديناميكية، لكننا نشعر بالسعادة معه، إنه الشخص المناسب لإخراجنا من تلك الفترة العصيبة”.

راموس يتحول إلى مدرب تنمية بشرية:

وحول مسيرته الكروية، قال المدافع المخضرم: “هناك العديد من الأشياء التي تختبئ خلف نجاحنا ولا يعرفها الناس، النجاح لم يأتِ هكذا محض صدفة.. أتمنى أن تُلهم مسيرتي ملايين الأطفال، فعندما تقاتل من أجل شيءٍ معين، ستحققه في نهاية المطاف”.

وتابع: “أشعر بالفخر، إنه شعور لم يمنحني إياه أي شخص، خلف تلك الغرف المغلقة، يتوارى كل ذلك العمل، التضحيات، الإخلاص والاستمرارية، لأن الأمر لا يتعلق بأن تصل إلى هنا فحسب، بل بأن تثبت وجودك وتبقى هنا (ريال مدريد)”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن موعد اعتزاله، قائلاً: “سألعب إلى أن أشعر بأن شغفي قد بدأ بالخفوت، لكن الآن شغفي للعبة لا يزال قوياً، سأستفيد من كل ما يتيحه لي عالم كرة القدم طالما شعرت بأنني قادرٌ على اللعب”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات