كريستيانو رونالدو يرفض الراحة ويقود هجوم يوفنتوس ضد ليفركوزن

  325    10/12/2019    11:03    Mostafa



يستعد يوفنتوس للعب مباراته الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن الألماني على ملعب باي أرينا غداً الأربعاء.

ورغم أن اليوفي حسم تأهله وصدارته للمجموعة لكنه سيدخل بتشكيلته شبه الأساسية لتأكيد رغبته في العودة للمسار الصحيح.

ويعيش الفريق الأبيض والأسود فترة حرجة بعد أن خسر 5 نقاط في بطولة الدوري الإيطالي في آخر مباراتين بالتعادل مع ساسوولو على ملعبه ثم الخسارة أمام لاتسيو في روما بنتيجة 1-3.

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يتواجد أساسياً إلى جانب جونزالو هيجواين في تشكيلة البيانكونيري مساء الغد، حيث يريد الدون تحسين أرقامه مع البيانكونيري على الصعيد الأوروبي هذا الموسم.

وسيُشرك ساري مرة أخرى صانع الألعاب الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي خلفهما، بينما سيحصل أدريان رابيو على الفرصة للمشاركة بشكلٍ أساسي في وسط الميدان، وهي فرصة ذهبية لإقناع المدرب باستحقاقه لعدد دقائق أكبر في الفترة القادمة، وخاصةً في مباراة أودينيزي القادمة في الدوري الإيطالي والتي سيغيب عنها بيانيتش للإيقاف.

على جانب آخر من المتوقع أن تتم إراحة قلب الدفاع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الذي تواجد في 26 مباراة متتالية مع اليوفي والمنتخب الإيطالي على التوالي وبالإمكان أن يتم إقحام ديميرال و روجاني معاً في قلب الدفاع مع إعطاء راحة لماتييس دي ليخت كذلك.

ويأمل فريق السيدة العجوز في العودة بالانتصار من ألمانيا، وذلك ليس لرفع الروح المعنوية للمجموعة فقط ولكن لأن تحقيق الفوز سيرفع رصيده إلى 16 نقطة من أصل 18 نقطة متاحة مما يرفع مركزه بتصنيف الاتحاد الأوروبي وتحقيق 2 مليون و700 ألف يورو إضافية.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
واتفورد

Image
توتنهام هوتسبير
شاهد المباراة

Image
يوسفية برشيد

Image
الفتح الرباطي
شاهد المباراة