المنتخب السعودي يرافق البحرين إلى نصف نهائي خليجي 24

  117    02/12/2019    20:26    Mostafa



تأهل منتخب السعودية رفقة البحرين إلى دور نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” على حساب عمان والكويت بعد مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات والتي أقيمت اليوم الإثنين.

حقق منتخب السعودية الفوز على نظيره عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأخيرة والحاسمة من مرحلة المجموعات في كأس الخليج.

وجاء هدف الأخضر الأول بقدم المهاجم فراس البريكان بالدقيقة 26 بعد تسديدة صاروخية في شباك حارس عمان فايز الرشيدي، ثم أحرز هتان باهبري الهدف الثاني بالدقيقة 42 من أسيست رائع تلقاه من سلمان الفرج داخل منطقة الجزاء.

وتمكن منتخب عمان من تسجيل هدف أول من خلال اللاعب المنذر العلوي من تسديدة مباغتة على مرمى فواز القرني بالدقيقة “55”، ثم سرعان ما رد المنتخب السعودي بهدف ثالث عن طريق هتان باهبري بعدها بدقيقتين فقط “57” من تسديدة رائعة.

استطاع منتخب البحرين أن يحقق مفاجأة قوية أمام الكويت ويفوز بـ4-2 خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الإثنين، ليتأهل الأحمر إلى نصف نهائي خليجي 24 بصحبة السعودية.

وتقدم علي جعفر مدن للمنتخب البحريني بهدف بالدقيقة 45 بعد انطلاقة سريعة وبمهارة فردية من الجبهة اليسرى، وجاء هدف التعادل للأزرق بقدم المهاجم يوسف ناصر من ضربة جزاء بالدقيقة 59.

وعاد منتخب البحرين من جديد للتقدم بهدف ثانٍ بالدقيقة “69” من خلال تصويبة سهلة للاعب جاسم آل شيخ فشل الحارس حمد القلاف في التصدي لها، وجاء هدف الأحمر الثالث من خلال اللاعب تياغو فيرنانديز بالدقيقة 83، وأحرز الأزرق هدف ثاني بالدقيقة 87 من خلال اللاعب أحمد الزنكي.

وواصل تياغو فيرنانديز تألقه ليحرز الهدف الرابع والثاني الشخصي له في شباك الكويت خلال الدقيقة 93 من عمر الشوط الثاني لتصبح النتيجة للأحمر 4-2.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات