معضلة ريال مدريد مع كاسيميرو .. مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

  347    02/12/2019    10:06    Mostafa



يواجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد معضلة كبيرة بسبب إمكانية خسارة نجمه البرازيلي كاسيميرو في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة التي ستقام في 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وتحصل كاسيميرو على 4 بطاقات صفراء في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وبالتالي فإنه سيتم إيقافه لمدة مباراة واحدة عندما يتلقى البطاقة الخامسة.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح ضرورة حصول كاسيميرو على بطاقة صفراء في المباراة القادمة ضد إسبانيول لكي يغيب عن المباراة التالية، ويكون حاضراً في مباراة الكلاسيكو بدون أي مشاكل، وبسجل خالي من الإنذارات.

لكن المشكلة تكمن في أن المباراة التالية للقاء إسبانيول ستكون أمام فالنسيا وعلى ملعب ميستايا، وبالتالي فإن ريال مدريد سيخسر خدمات النجم البرازيلي في حال قرر الحصول على بطاقة صفراء يوم السبت القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه يتوجب على كاسيميرو وزيدان التضحية بمباراة فالنسيا رغم صعوبتها وأهميتها، ليكون حاضراً في الكلاسيكو، لأن عدم حصوله على إنذار أمام إسبانيول، يعني أنه مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن لقاء الكلاسيكو، فمن الوارد جداً أن يتلقى إنذاره الخامس ضد الخفافيش.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات