كونتي يتوعد برشلونة بـ80 ألف مشجع في ميلانو

  118    28/11/2019    09:13    Mostafa



أنعش إنتر ميلان آماله في التأهل إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بعد التغلب خارج ميدانه على سلافيا براج بثلاثة أهداف مقابل هدف في التشيك.

ويحتاج النيراتزوري إلى الانتصار على البارسا في مباراته الأخيرة على ملعب جوزيبي مياتزا لاقتلاع المركز الثاني في المجموعة دون انتظار لنتيجة مباراة بوروسيا دورتموند لأنه يتفوق على الفريق الألماني في مجموع مباراتيه معه.

ويأمل المدرب صاحب الـ 50 عاماً في أن يشحذ الجميع في ميلانو الهمم في مباراة برشلونة القادمة يوم 12 ديسمبر القادم.

ونجح الإنتر ليلة أمس في لدغ فريق سلافيا براج عن طريق هدفين من المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وهدف من قبل روميلو لوكاكو ليحقق الأفاعي ثاني انتصاراته في المجموعة السادسة من دوري الأبطال.

وقال المدرب الإيطالي بعد نهاية اللقاء : “أنا سعيد لأنه كانت لدينا طريقة واحدة للبقاء على قيد الحياة في تلك البطولة وفزنا، ستكون الأمور صعبة للغاية أمام برشلونة ولكننا سوف نتسلح بـ80 ألف مشجع وهم قادرين على دفعنا إلى تقديم أقصى ما لدينا”.

استطرد : “لقد جئنا إلى براج لأجل الفوز وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهتنا لكن الفريق أظهر الانضباط والتفاعل على أرضية الميدان، كان هناك بعضاً من التوتر ولكننا وصلنا لما أردناه بمهارة وذكاء.. لن أفكر منذ الآن في مباراة البارسا لأنها مازالت بعيدة وأنا قلق أكثر بشأن مباراتي سبال و روما القادمتين..علينا أن نواصل نمونا”.

أما فيما يخص استمرار تألق لاوتارو مارتينيز و لوكاكو قال أنتونيو : “لقد كانوا يعرفون نوعية هذه المباراة ومدى صعوبتها وكانوا بارعين، أنا سعيد لهم لأنهم يلعبون جيداً ويسجلون وأعتقد أن لديهم مساحة كبيرة للتطور أكثر”.

واختتم حديثه بالحديث عن الإسباني بورخا فاليرو الذي اعتمد عليه في وسط الميدان بشكلٍ غير متوقع بعد غيابه عن الملاعب لمدة تورينو : “بعد الانتصار أمام تورينو أشدت به هو و دي ماركو..فعلى الرغم من عدم وجود مساحة لهم للمشاركة ولكنهم مرتبطين بقميص النادي ولديهم احترافية كبيرة وقد تدربا جيداً ولذلك عندما أتت الفرصة كانوا مثالاً جيداً للفريق بأكمله”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات