خيمينيز يغيب عن أتلتيكو في مواجهة برشلونة

  68    28/11/2019    09:10    Mostafa



 لن يلعب خوسيه خيمينيز المدافع الدولي الأوروجوياني في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد ضد برشلونة يوم الأحد القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ومازال قلب دفاع الروخي بلانكوس يحاول التعافي من إصابته في الفخذ الأيمن، وظهر يوم الاثنين في تدريبات الفريق بعد شهرٍ من الغياب ولكنه لم يعمل بالأمس مع بقية المجموعة مما يجعل تواجده في لقاء البارسا في محل شك كبير.

وتشير صحيفة الأس الإسبانية إلى أن المدرب دييجو سيميوني يُفضل الإبقاء على الثنائي فيليبي وهيرموسو في قلب الدفاع بعد أن شاركا سوياً في آخر 8 مباريات للأتلتيكو (خمسة في الدوري الإسباني وثلاثة في دوري أبطال أوروبا).

و أوضحت الصحيفة مدى تأثر الآتليتي بغياب النجم الأوروجوياني والذي عانى الفريق من هزيمتين من إجمالي 3 هزائم منذ بداية الموسم في غيابه وذلك أمام ليفركوزن في ألمانيا و يوفنتوس في تورينو.

ويملك خيمينيز إمكانيات مميزة في تغطية منطقة الـ18 بفضل إجادته للألعاب الهوائية وكذلك قوته في الالتحام كما أنه يعتبر أكثر لاعبي خط الدفاع خبرة في الوقت الحالي.

وسيعمل اللاعب على العودة في أسرع وقتٍ ممكن للفريق العاصمي الإسباني ولكنه لا يستعجل العودة لكي لا تتكرر المشاكل الماضي بسبب رغبته في مساعدة الفريق دون أن يكتمل تعافيه بشكلٍ كامل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات