المنتخب السعودي يسقُط أمام الكويت في مستهل مشوار كأس الخليج

  512    27/11/2019    20:04    Mostafa



سقط المنتخب السعودي، في فخ الهزيمة أمام نظيره الكويتي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24.

والتقى المنتخب السعودي مع الكويت، الآن، في المباراة التي جمعت بينهماا على ملعب “عبدالله بن خليفة”، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة خليجي 24.

وبهذا الفوز؛ يحصد منتخب الكويت أول ثلاث نقاط في بطولة خليجي 24، ليتواجد في صدارة المجموعة الثانية من بطولة خليجي 24، فيما يتذيل المنتخب السعودي الترتيب دون نقاط.

بدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي المنتخبين، وفي الدقيقة التاسعة ارتكب مدافعو منتخب الكويت خطأ، ووصلت الكرة للاعب “الأخضر” فراس البريكان داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى يحيى الشهري، ويسددها خارج الملعب بشكل غريب.

وفي الدقيقة 15، سدد يوسف ناصر، مهاجم منتخب الكويت كرة قوية من خارج منطقة جزاء المنتخب السعودي، ولكنها مرت بعيدة عن المرمى خارج الملعب.

وسدد سلطان الغنام، لاعب المنتخب السعودي، ركلة حرة من فوق الحائط البشري لنظيره الكويتي، ومرت الكرة بجوار القائم الأيمن، في الدقيقة 39.

وتقدم منتخب الكويت بالهدف الأول في شباك “الأخضر”، خلال الدقيقة 44، بعد تنفيذ ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت الكرة بالحائط البشري لتصل للاعب بدر المطوع، الذي مرر الكرة خلف المدافعين للمنطلق داخل المنطقة أحمد الظفيري، ليسدد مباشرة على يمين حارس المنتخب السعودي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
نوريتش سيتي

Image
وست هام يونايتد
شاهد المباراة

Image
واتفورد

Image
نيوكاسل يونايتد
شاهد المباراة