جوارديولا ينتقد لاعبي مانشستر سيتي بسبب مباراة شاختار

  679    27/11/2019    12:16    Mostafa



كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سبب تعادل السيتيزين أمام شاختار دونستك في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا.

وتعادل مانشستر سيتي على أرضه أمام شاختار دونستك الأوكراني بهدفٍ لمثله، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفريق الإنجليزي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه، وارتكب العديد من الأخطاء، خاصةً في الخط الخلفي، وفي المقابل قدّم شاختار أداءً مميزاً، واستحق التعادل أمام السيتي.

وتحدث جوارديولا في مؤتمره الصحفي عقب تعادل مانشستر سيتي أمام شاختار دونستك قائلاً “في المباراة هناك أشياء جيدة رأيتها، وأشياء أخرى علينا تطويرها، لكن بالطبع نحن تأهلنا، وهذا هو الهدف الأول في مرحلة المجموعات”.

وأضاف “في شوط المباراة الأول، أردنا اتخاذ القرارات بشكل سريع، بمجرد أن نصل بالكرة إلى أحد الأطراف نقوم بتمريرها وإنهاء الأمر”.

وتابع “بعد ذلك، وجدنا أن القادمين من الخلف والأظهرة والمدافعين لا يتمكنون من السيطرة على الوضع عندما نخسر الكرة، لهذا السبب استقبلنا بعض الهجمات المرتدة التي شكلت خطراً كبيراً”.

وأكمل “في الشوط الثاني، قمنا بتعديل الوضع قليلاً، ومررنا الكرة بشكل أكبر”.

وأردف “كان من الصعب التحكم في الكرة الثانية ببعض الأحيان، حيث يتميز شاختار بالجودة، لقد واجهته في العديد من المناسبات، في برشلونة وعدة مرات هنا، ودائماً أقول بأنهم يمتلكون الجودة، حيث يعتلون قمة الدوري الأوكراني، ويتأهلون للبطولة الأوروبية”.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي متأهل مسبقاً كأول مجموعته الثالثة، حيث يمتلك حالياً 11 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن شاختار صاحب المركز الثاني.

 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات