زيدان لا يريد فينيسيوس جونيور في ريال مدريد ورونالدو المستفيد الأكبر!

  595    26/11/2019    09:41    Mostafa



كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب في إعارة لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لعدم الحاجة إلى خدماته، وسط اهتمام الظاهرة رونالدو مالك بلد الوليد بضمه.

ويعيش الشاب البرازيلي ابن 19 عاماً أوقاتاً عصيبة مع ريال مدريد بسبب عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الفرنسي زيدان، وتفضيل مواطنه رودريجو جوس عليه.

وأشارت الصحيفة أن فينيسيوس خرج للمرة الثانية على التوالي من قائمة ريال مدريد، وهذه المرة في مباراة المرينجي المرتقبة مساء اليوم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، مما يؤكد بأن زيدان لا يرغب في استمرار فينيسيوس جونيور مع الفريق الملكي.

وأكملت الصحيفة أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد إعارة فينيسيوس جونيور خلال سوق الانتقالات الشتوية، لعدم الحاجة إلى خدماته بالوقت الحالي، ولكن أوضحت “آس” بأن هذا الكلام قد لا يعجب فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي الذي يرى بأن الشاب البرازيلي سيكون نجم الريال في المستقبل.

وأضافت الصحيفة أن بلد الوليد الإسباني قد يكون الوجهة المتوقعة لفينيسيوس جونيور في شهر يناير المقبل، خاصةً وأن مالك النادي هو البرازيلي الظاهرة رونالدو الذي حاول التعاقد مع مواطنه في الصيف الماضي.

وبالتأكيد سيعود رونالدو للتفاوض من جديد مع ريال مدريد بشأن استعارة فينيسيوس جونيور.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات