موراتي كان يتمنى عودة مورينيو إلى إنتر ميلان

  1667    20/11/2019    16:45    Mostafa



أبدى ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان السابق سعادته بتولي جوزيه مورينيو تدريب فريق توتنهام بعد فترة انقطاع طويلة عن عالم التدريب.

ونال مورينيو فرصة التواجد على المقعد الفني للسبيرز بعد أن تمت إقالة مورتسيو بوتشيتينو ليلة أمس

وأعلن النادي الإنجليزي عن تعيين الرجل الخاص بديلاً للأرجنتيني في بيان رسمي هذا الصباح ليعود المدرب البرتغالي المرموق إلى الواجهة من جديد.

من جانبه قال موراتي في تصريحاته لشبكة توتو ميركاتو : “أنا سعيد للغاية لأجله ومسرور لأجل توتنهام لأنهم قاموا باختيارٍ جيد..حتى وإن كان بوتشيتينو مدرب جيد”.

استطرد موراتي : “مورينيو لديه ما يلزم للقيام بعملٍ جيد..وربما كان بعيداً عن التدريب لفترة طويلة لأنها كان ينتظر تدريب فريق يُحفزه..وهو الآن في لندن مع فريق وصل لنهائي دوري الأبطال ولديه شهرة كبيرة”.

مع ذلك فإن مالك النيراتزوري السابق لم ينسى رغبته في عودة مورينيو لتدريب النادي الأسود والأزرق الذي فاز معه بكل شىء.

قال موراتي : “عودة مورينيو لإنتر ميلان يُمثل حلماً لكل مشجعي إنتر ميلان..ومن المحتمل أن نراه مرة أخرى كمدرب للإنتر عاجلاً أم آجلاً وإن كان أنتونيو كونتي يقوم بعمل رائع ويحصل على أفضل النتائج وفقاً للاعبين الذين تحت تصرفه”.

وعن أكثر اللاعبين الذين يعجبونه في إنتر الحالي قال : “هاندانوفيتش حارس مرمى مهم للغاية، وأنا سعيد كذلك بتأقلم باريلا و سينسي بصورة سريعة.. وأعتقد أنهما كانا قادرين على أن يكونوا ضمن فريق إنتر 2010 إضافةٍ إلى لاوتارو مارتينيز”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات
مباريات جارية حاليا
Image
ريد بول سالزبورغ

Image
ليفربول
شاهد المباراة

Image
نابولي

Image
جينك
شاهد المباراة