تجنباً لتكرار سيناريو سييرا.. نادي الاتحاد يتخذ قراراً هاماً بشأن تين كات

  360    05/11/2019    18:32    Mostafa



اتخذت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قراراً هاماً يخص الهولندي هينك تين كات، المدير الفني الجديد لفريق “العميد”، الذي أعلنت تعاقدها معه رسمياً مساء أمس الإثنين.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد، في الحصول على توقيع تين كات، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “العميد”، خلفاً للتشيلي السابق لويس سييرا، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ووقع تين كات مع نادي الاتحاد على عقدٍ لتدريب “النمور”، يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2019/2020، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قررت عدم منح تين كات الصلاحيات الكاملة، فيما يتعلق باستقطابات اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه في حال رغب المدرب الهولندي في التعاقد مع أي لاعب خلال “ميركاتو” الشتاء، سيتم مناقشة اختياراته من قبل لجنة فنية تضم عدداً من اللاعبين السابقين، ومن بعدها ستتخذ الإدارة قرارها بضم اللاعب من عدمه.

 

ويعتقد بأن قرار إدارة الاتحاد في عدم منح تين كات الصلاحيات الكاملة لاستقطاب اللاعبين، لعدم تكرار ما حدث مع التشيلي لويس سييرا، المدير الفني السابق الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وكان سييرا قد تمسك بضم إثنين من اللاعبين في ميركاتو الصيف الماضي، وهما مواطنه لويس خيمينيز، والأرجنيتني إيميليانو فيشيو، وتعرض المدرب لهجوم كبير من الجماهير حينها لكبر معدل أعمارهم حيث يبلغ الأول 35 عاماً والثاني 30 عاماً.

وبالفعل لم يقدم الثنائي المستوى المأمول، مما دفع إدارة نادي الاتحاد لفسخ تعاقد خيمينيز بالتراضي، ومازالت تمنح الفرصة للتشيلي فيشيو، من أجل إثبات قدراته وتقديم مستوى جيد حتى لا تتم الإطاحة بخدماته في يناير.

 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات