جيجز يكشف موقف جاريث بيل من المشاركة مع ويلز

  137    05/11/2019    18:29    Mostafa



كشف المدرب الشاب ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز الأول لكرة القدم، عن موقف جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من المشاركة ضد أذربيجان في المباراة المقبلة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقرر ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز استدعاء جاريث بيل نجم ريال مدريد من أجل خوض آخر مباراتين في تصفيات أمم أوروبا 2020 أمام كل من أذربيجان والمجر في منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وتعرض جاريث بيل لإصابة عضلية خلال مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا، وغاب عن جميع مباريات ريال مدريد الماضية التي جاءت بعد الجولة الدولية، وحتى الآن ما زال لم يعود للتدريبات الجماعية، ورغم ذلك، تم استدعاء النجم الويلزي من قبل مدرب منتخب بلاده ريان جيجز، على أمل أن يتمكن الفريق من التأهل إلى يورو 2020 رغم أن مهمته ستكون صعبة للغاية كونه يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 8 نقاط، حيث يحتاج للفوز في المباراتين القادمتين.

وتحدث جيجز في تصريحات نقتلها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد تعرض لإصابة قليلة ضد كرواتيا، لم تكن إصابة كبيرة، ولكن مع حدوث تحول قصير أصبح ذلك مصدر قلق، أنا على اتصال دائم به ويشعر أنه واثق من أنه سيكون لائقاً للمباراة القادمة”.

وعن استبعاده من لقاء جلطة سراي: “هذا هو الوضع المثالي، فهو يحدث قبل دقائق من مقابلته بنا، إننا نراقب الأمر حرفياً يوماً بعد يوم، لكن هذا ما نأمله، هو أنه سيحدث بعض الإجراءات في نهاية هذا الأسبوع ويعود للمشاركة”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات