زيدان يتحدث عن وضع جاريث بيل وفرصة قدوم مبابي إلى ريال مدريد

  439    05/11/2019    15:28    Mostafa



خرج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل لقاء فريقه أمام جلطة سراي التركي، وتحدث عن بعض الأمور التي تدور داخل الفريق الملكي، ولعل أبرزها مشاكل جاريث بيل، وامكانية قدوم مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ” سانتياجو برنابيو”.

ويستضيف ريال مدريد فريق جلطة سراي على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من دور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: نعرف مسؤوليتا للغد، سنحاول تقديم مباراة كبيرة، لدينا حماس للمباراة، مثل جميع المباريات التي نلعبها على ارضنا.

وتابع المدرب الفرنسي:” نحتاج لجماهيرنا، اللاعبين يحتاجونهم ايضا، لا أفكر إذا كان نهائي او لا، ببساطة علينا تقديم مباراة جيدة غدا.

وأجاب زيدان على الصحافة التي أشارت إلى أن المدرب الفرنسي يريد مغادرة جاريث بيل في انتقالات يناير المقبلة وقال: “يقولون إنني أريد أن يغادر بيل في يناير، إنه أمر سخيف، أريد أن يبقى بيل هنا حتى نهاية الموسم. ”

أما بخصوص تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي قال:”هو من سيقرر مستقبله، الآن هو في باريس وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل، مبابي دائما قال ان حلمه هو اللعب في ريال مدريد يوما ما.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات