ريال مدريد يرصد مبلغاً خيالياً للتعاقد مع سانشو

  209    05/11/2019    15:15    Mostafa



بدأ ريال مدريد يكثف جهوده في مفاوضات التعاقد مع جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويعد جادون سانشو من أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأوروبية، وهناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، بالإضافة طبعاً إلى ريال مدريد.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن ريال مدريد سيقدم عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لإقناع بوروسيا دورتموند بالتخلي عن اللاعب في الصيف المقبل، وهو ما يعادل 116 مليون يورو.

وعلقت صحيفة آس الإسبانية على هذا الخبر أن النادي الملكي يستثمر أموال ضخمة باللاعبين الشباب، وتتلخص خطة فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان في بناء فريقاً من أفضل المواهب الذين سيتحولون لنجوم عالميين في المستقبل القريب.

ويملك الريال العديد من المواهب الشابة المتوقع لها مستقبل مبهر مثل فينيسيوس جونيور ورودريجز وفيرلاند ميندي وإبراهيم دياز وإدير ميليتاو، وهناك لاعبين آخرين تم إعارتهم في الصيف الماضي مثل مارتن أوديجارد وداني سيبايوس وكوبو، وتسعى إدارة النادي لجلب سانشو لإكمال هذه المجموعة الرائعة.

يذكر أن القيمة السوقية لصاحب 19 عاماً تبلغ 100 مليون يورو وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في تقييم أسعار اللاعبين، علماً أن اللاعب أحرز 4 أهداف وصنع 7 آخرين خلال 14 مباراة خاضها هذا الموسم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات