دي ليخت خارج قائمة يوفنتوس لمواجهة لوكوموتيف

  92    05/11/2019    14:02    Mostafa



أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى روسيا من أجل خوض مباراة لكوموتيف موسكو لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى يوفنتوس للفوز في هذه المباراة لكي يتأهل بشكل رسمي إلى دور الستة عشر، حيث يتربع الآن على عرش الصدارة برصيد 7 نقاط وبالمناصفة مع أتلتيكو مدريد، بينما يملك لوكوموتيف 3 نقاط فقط محتلاً المركز الثالث.

وشهدت القائمة غياب المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة تورينو التي سجل فيها هدفاً حسم النقاط الثلاث ليوفنتوس.

ولن يطول غياب دي ليخت عن يوفنتوس، حيث تم استبعاده من مباراة لوكوموتيف كإجراء احترازي، ومن المفترض عودته أمام ميلان في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد القادم.

ومن المتوقع أن يعتمد ماوريسيو ساري على دانييل روجاني بدلاً من دي ليخت أمام الفريق الروسي، وذلك من أجل مشاركة ليوناردو بونوتشي في محور الدفاع نظراً لمعاناة جورجيو كيليني من إصابة طويلة الأمد.

وجاءت تشكيلة يوفنتوس على النحو التالي: تشيزني، دي شيليو، بيانيتش، سامي خضيرة، رونالدو، رامسي، ديبالا، دوجلاس كوستا، أليكس ساندرو، دانيلو، ماتويدي، بونوتشي، هيجواين، روجاني، رابيو، ديميرال، بينتانكور، بنسوليو، بيرناردسكي، وأخيراً جيجي بوفون.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات