المجهول الذي يجب أن تكشفه مباراة برشلونة اليوم ضد سلافيا براج

  173    05/11/2019    08:54    Mostafa



تسير الأوضاع داخل برشلونة من سيئ لأسوأ، فبخلاف تذبذب مستوى الفريق، وتراجع النتائج في الليجا، والتي كان آخرها الخسارة أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، هناك مشاكل أخرى تشكو منها كتيبة إرنستو فالفيردي.

يأتي ذلك قبل مباراة مرتقبة لبرشلونة أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا، والتي من المنتظر أن تكون صعبة، رغم أنها في كامب نو، خاصة بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق الكتالوني في لقاء الذهاب بالتشيك بنتيجة 2-1.

‏وستكون المباراة ضد سلافيا بمثابة مقياس لمعرفة حقيقة فريق فالفيردي، فبعد الهزيمة ضد ليفانتي، يريداللاعبون داخل غرفة ملابس البارسا، عكس الوضع مساء اليوم الثلاثاء، وتغيير الصورة التي ظهرت في سيوتات دي فالنسيا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يخوض مباراة سلافيا براج، بطموحات وأهداف عديدة، أهمها استعادة مستوى عثمان ديمبيلي الذي غاب عن آخر 3 مباريات.

وبحسب الصحيفة المذكورة، فإن جماهير البارسا تريد معرفة دور سيرجو بوسكيتس الذي تشير الإحصائيات إلى أن الفريق الكتالوني يتعثر كلما غاب الدولي الإسباني عن التشكيلة الأساسية.

كما أن اللقاء سيكون فرصة لكتيبة فالفيردي من أجل إثبات قدرتهم على النهوض والرد، بعد الخسارة الثقيلة ضد ليفانتي، هذا بالإضافة إلى أن المباراة ستفصح عن مدى سخط الجماهير من الفريق الحالي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات