فينيسيوس: قلبي اختار ريال مدريد على حساب برشلونة

  77    05/11/2019    08:49    Mostafa



تحدث فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، عن كواليس بداية مشواره مع كرة القدم، وانتقاله للفريق الملكي وتفضيله على غريمه برشلونة، كما تطرق لعلاقاته مع زملائه في المرينجي.

وقال فينيسيوس في تصريحات صحفية: “اعتقدت بالبداية أن عرض ريال مدريد غير صحيح. شاهدت ذلك في الصحف ولم أكن أعرف شيئاً، جاء عرض رسمي واضطررت للاختيار بين مدريد وبرشلونة في غضون يومين، قال لي والدي اختر من قلبك، فاخترت ريال مدريد”.

وتابع: “في يوم تقديمي، كنت متوتراً قليلاً لأنني كنت لا أتحدث الإسبانية ولم أتعلم ذلك بعد، جاء الظاهرة رونالدو إلى مدريد فقط ليكون معي في تقديمي في سانتياجو بيرنابيو، إنه أسطورة كرة القدم وكانت واحدة من أسعد أيام حياتي”.

وقال في هذا السياق: “مارسيلو دائماً ما ينصحني بما يجب أن أفعله داخل وخارج الملعب، إنه يقوم بالكثير من الطرائف لتخفيف التوتر وكل شيء على ما يرام بجانبه.. مع كريم بنزيما أشعر أن لديّ علاقة خاصة وأتعلم منه، قبل المباريات يتحدث معي ويُخبرني بما يجب علي تقديمه للفريق”.

وحول مصيره، قال النجم البرازيلي: “أرى مُستقبلي في ريال مدريد، أنا دائماً يجب أن أشكر الرب وعائلتي، عائلتي هي كل شيء بالنسبة لي وعندما يكونون سعداء أكون كذلك سعيداً جداً”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن إصابته ضد آياكس، حيث قال: “كان يوماً حزيناً للغاية، كنت ألعب بشكل جيد، لقد أصبت وخسرنا أيضاً، كان يوماً صعباً للغاية بالنسبة لي ولعائلتي والفريق، لم أستطع المساعدة في ذلك الوقت، أنا الآن أعمل مع زيدان ويخبرني أن أكون هادئاً لأن الأمور ستتحسن”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات