توماس بارتي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

  123    09/10/2019    11:59    Mostafa



كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم الغاني المتألق توماس بارتي لاعب نادي أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يضع عينه على العديد من اللاعبين في فريق أتلتيكو مدريد، أمثال يان أوبلاك وخوسيه ماريا خيمينيز وساؤول نيغيز، ولكن اللاعب الذي قرر ضمه بالفعل هو الغاني الشاب توماس بارتي.

وأشارت إلى أن المستوى الذي قدمه الدولي الغاني توماس بارتي صاحب الـ26 عاماً في ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فاجأ فلورنتينو بيريز بعد مشاهدته عن كثب من الملعب، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم خط وسط اللوس بلانكوس في الموسم الجديد.

ريال مدريد يريد معاقبة أتلتيكو مدريد على ضم لاعبيه

وأوضحت أن مجلس إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريد معاقبة جاره أتلتيكو مدريد بعد حصوله على لاعبيه ألفارو موراتا وماركوس يورينتي وماريو هيرموسو كما سرق جواو فيليكس في الصيف، بالتعاقد مع توماس بارتي عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ50 مليون يورو فقط.

وذكرت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد وافق على الصفقة وأعطى فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر لضم توماس بارتي، فهو يعلم قيمته جيداً في خط الوسط خاصة دفاعياً.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات