ميسي يواجه التحدي الأصعب في مسيرته المهنية

  725    06/10/2019    10:32    Mostafa



يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحدياً هذا الموسم هو الأصعب في مسيرته. ويجد نجم برشلونة نفسه متأخراً بشكل كبير في قائمة هدافي الدوري الإسباني، والحذاء الذهبي الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لإصابتين في انطلاقة الموسم أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لمدة طويلة.

ولعب ليونيل ميسي حتى الآن هذا الموسم 4 مباريات مع برشلونة، مباراتين في دوري الأبطال، ومباراتين في الليجا، ولم يسجل أي هدف. غياب ميسي استغله منافسوه كما يجب لخلق فارق تهديفي كبير في سباق الحذاء الذهبي، وهداف الليجا ، وهداف دوري أبطال أوروبا.

ويتمثل التحدي الأصعب هو اللحاق بمهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في سباق الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، حيث يملك في رصيده 10 أهداف في الدوري الألماني، يليه مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ 8 أهداف.

وفي سباق الهدافين بالدوري الإسباني بدأت الأمور تزداد تعقيداً بالنسبة للأرجنتيني. ويتصدر مهاجم فياريال جيرارد مورينو، وكريم بنزيما (ريال مدريد)، لورينزو مورن (ريال بيتيس)، قائمة الهدافين بالتساوي برصيد 6 أهداف.

وفي دوري أبطال أوروبا، يظهر مهاجم سالزبورج إيرلينج هالاند، ومهاجم بايرن ميونخ سيرج جنابري، في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف لكل منهما في مباراتين.

وسيكون ليونيل ميسي أمام مهمة صعبة جداً لتذويب هذا الفارق والحفاظ على الجوائز الثلاثة الفردية التي حققها الموسم الماضي. وبالعودة إلى نفس الفترة من الموسم الماضي كان ميسي يملك في رصيده 6 أهداف في الليجا، و5 في دوري أبطال أوروبا.

مهمة تبدو صعبة للغاية لكنها لن تكون كذلك بالنسبة لأفضل لاعب في العالم الذي سيبحث عن أول أهدافه هذا الموسم حين يستضيف برشلونة إشبيلية في “كامب نو” يوم الأحد لحساب الجولة 8 من الليجا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات