بيريز يضع يده على خطايا زيدان في ريال مدريد

  927    03/10/2019    15:44    Mostafa



وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يده على خطايا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.

و يرى بيريز أن زيدان أعطى نجوم الصف الأول في غرفة ملابس الريال قوة إضافية ضد الإدارة فضلاً عن اعتقاده بأن الأجواء لم تعد مثالية بين اللاعبين مثلما كان الأمر في السابق.

و يلوم الرئيس على زيدان في اختياراته ، ادارته للاعبين و نتائج الفريق خاصة بسبب الدفاع ، و لا يفهم بيريز سبب تدني مستوى البلجيكي تيبو كورتوا مع الفريق بعدما كان واحداً من أفضل حراس المرمى في أتلتيكو مدريد.

و بجانب كورتوا ، يُحمل بيريز زيدان مسئولية تدني مستوى الثلاثي سيرجيو راموس ، رافائيل فاران ، و دانييل كارفخال و عدم نجاحه في استخراج أفضل ما في إيدين هازارد حتى الآن منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي.

و يظن الرئيس أن زيدان عليه التحدث مع هازارد و طلب المزيد منه في المباريات.

خطية أخرى من خطايا زيدان يراها بيريز في عدم استخدام الصفقات الجديدة فالفريق أنفق حوالي 300 مليون يورو لتدعيم الصفوف و مازال زيزو يلعب بنفس اللاعبين الذي اعتاد اللعب بهم منذ أربع سنوات.

و يدين بيريز زيدان في تعامله مع اللاعبين الشباب حيث أرسل حفنة منهم على سبيل الإعارة ، و رآهم الرئيس ينجحون بعيداً عن الفريق مثل مارتن أوديجارد و داني سيبايوس.

 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات