هازارد: حان الوقت للفوز بالألقاب , ومبابي وبوجبا من بين الأفضل

  539    13/06/2019    22:30    Mostafa



ظهر نجم نادي ريال مدريد الجديد الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش تقديمه كلاعب جديد للفريق , حيث وقع اللاعب على عقد يمتد حتى 2024 مع النادي .
حيث قال اللاعب في حديثه:” لقد تحدثت كثيراً مع كورتو عن ريال مدريد , وقال انه يجب ان تاتي دون تردد لأنه أفضل ناد في العالم , لم اشك أبداً أن قطار ريال مدريد قد فاتني , اعتقد انها اللحظة المثالية للإنضمام هنا ” .
وأضاف قائلاً:” سأحاول أن أكون الأفضل في العالم , ولكن ما أردته هو أن آتي إلى أفضل ناد في العالم , لقد التقيت مع فلورينتينو في حفل في لندن وتحدثنا , وقال لي أنه حان الوقت لتآتي. كنت سعيداً جداً . والآن أنا هنا “.
وتابع في حديثه :” الكره الذهبية ؟ أنا لا اعرف ما إذا كان أسهل الفوز بها هنا ولكن في السنوات الاخيره تقريباً فاز بها لاعبوا ريال مدريد , بنزيما ؟ العمل مع بنزيما سيكون جيداً جداً , انه أفضل مهاجم في العالم في الوقت الراهن ” .
واستطرد حيث قال:” بنزيما سيجعلني أفضل , تواجده هنا منذ 9 سنوات هو أمر لايصدق , هناك العديد من القادة في ريال مدريد , لا اعتقد ان هناك واحد فقط , والمجموعة هي الشيء الأكثر أهمية , الجميع يمكنه أن يتحسن ” .
واختتم:” جئت إلى هنا للعب مع الأفضل , وبوجبا ومبابي من بين الأفضل , سنري ما سيحدث في المستقبل , في السنوات الخمس الماضية فاز ريال مدريد بالكثير , كلنا لدينا صعود وهبوط , لكن الآن حان الوقت للفوز بالمزيد بالألقاب ” .

 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات