رسمياً: ريال مدريد يكتسح العين ويتوج بكأس العالم للأندية

  530    22/12/2018    19:34    Mostafa



توج فريق ريال مدريد الإسباني لقب كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي بعد فوزه على حساب نظيره فريق العين الإماراتي بنتيجة 4-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد مدينة زايد الرياضية .

بداية الشوط الاول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , وفي الدقيقة ” 4 ” شهد أول فرصة بعد كرة من لورينتي أبعدها الدفاع لترتطم في القائم ثم الى ركنية لم تستغل , وبعدها رد فريق العين بعد كرة حولها فاران بالخطأ لتصل الى لاعب العين الذي راوغ الحارس ومرر عرضية ذهبت الى كورتوا سهلة 

وبعدها مرر بيل كرة عرضية خطيرة في الدقيقة ” 6 ” مرت من أام مالجميع , وبعدها دخل بنزيما داخل منطقة الجزاء وسددها لكن ضلت اطريق المرمى , ثم أهدر العين فرصة هدف محقق بعد كرة هفوة من مارسيلو لتصل الكرة الى الشحات الذي دخل منطقة الجزاء وتلاعب براموس وكورتوا ثم سدد كرة أبعدها راموس من على خط المرمى الى ركنية .

وفي الدقيقة ” 14 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( لوكا مودريتش ) بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي هيأها الى مودريتش الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الشباك , ثم سجل كايو هدف التعادل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , ثم مرر كارفخال كرة عرضية وصلت الى فاسكيز الذي سدد كرة أرضية لكنها بحوار القائم بقليل . 

سدد بيل كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , ثم مرر بيل كرة الى بنزيما الذي سدد الكرة أبعدها الى ركنية لعبت ثم حولها راموس بجوار المرمى , وبعدها أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة عرضية من فاسكيز سددها بنزيما فوق المرمى , أرسل كروس عرضية من ركنية حولها بيل برأسية أبعدها الحارس , لينتهي الشوط 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , أنطلق مورديتش داخل منطقة الجزاء ليمرر عرضية أبعدها المدافع ثم حولها فاسكيز برأسية أبعدها المدافع ثم مقصية من جاريث بيل فوق المرمى في الدقيقة ” 50 ” , وبعدها أرسل جاريث بيل كرة عرضية حولها بنزيما من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل لتضيع فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 52 ” . 

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة بين مودريتش وبنزيما لينفرد بنزيما بالحارس ويسدد الكرة أبعدها الحارس عيسى الى ركنية أبعدها المداقع استقبلها ( ماركوس لورينتي ) بتسديدة رائعة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة ” 60 ” , كاد العين أن يقلص النتيجة بعد كرة عرضية ورأسية أبعدها كارفخال من أمام لاعب العين في اللحظة الأخيرة . 

واصل ريال مدريد أهدار الفرص بعد تمريرة رائعة من كروس الى بيل الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ببراعة , خرج توني كروس ودخل بدلاً منه داني سيبايوس في الدقيقة ” 70 ” , كاد العين أن يقلص النتيجة بعد كرة طولية وصلت الى كايو الذي راوغ الحارس سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن عاد كورتوا أوبعد الكرة . 

أهدر بيل فرصة هدف محقق بعد أنفراد بالحارس في الدقيقة ” 76 ” , ثم سجل ( سيرجيو راموس ) هدف ثالث بعد ركنية نفذها لوكا مودريش وحولها راموس برأسية رائعة في الشباك , ثم خرج لورينتي ودخل بدلاً منه كاسيميرو , وبعدها هدأت المباراة نسبياً وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , ثم خرج لوكاس فاسكيز ودخل بدلاً منه فينيسيوس .

ثم سجل فريق العين هدف تقليص الفارق عن طريق ( تسوكاسا شيوتاني ) بعد ضربة حرة مباشرة لعبت الى داخل منطقة الجزاء ثم حولها شيوتاني برأسية رائعة سكنت شباك الحارس كورتوا في الدقيقة ” 86 ” , سجل ريال مدريد هدف رابع بعد كرة من فينيسيوس جونيرو حولها اللاعب ( يحيي نادر ) بالخطأ في مرماه , لينتهي بعدها اللقاء 4-1 .

 



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات